الأربعاء، 1 يونيو 2011

الشاي الاخضر لحب الشباب

أصبحت العلاجات الطبيعية شعبية جدا في السنوات الأخيرة. بعض الناس لديهم حب الشباب ويمكن علاجه بطريقة بسطية عن طريق الشاي الاخضر.
حين نتوقف للنظر في تكلفة الأدوية والكريمات لعلاج مختلف الحالات، نبدأ بالبحث عن علاج في الطب الشعبي. ويرجع ذلك جزئيا لأنها أقل تكلفة ولكن أيضا في متناول اليد ومتاحة بسهولة.

حب الشباب هو حالة شائعة لدى المراهقين والبالغين على حد سواء . إذا كنت قد عالجت نفسك لسنوات عديدة ، لماذا لا تفعل الآن؟ واحد من هذه العلاجات الطبيعية التي يعتقد أنها تساعد في الشفاء من حب الشباب هو الشاي الأخضر.

في حين أن العديد من الشاي المخمر ، والشاي الأخضر بدلا من ذلك ، على البخار بعد وقت قصير من اختياره لمنع أكسدة أوراقها. وهذا يساعد على الحفاظ على المواد الفعالة وأوراق تحتوي على. كاميليا سيننسيز ، أو كما نعلم ، مستخلصات الشاي الاخضر يحتوي على نسبة عالية من مادة البوليفينول ، جنبا إلى جنب مع المواد المضادة للاكسدة الهامة الأخرى.

الشاي الأخضر يمكن أن يستخدم لأغراض كثيرة ، ويوصى به لعدة أسباب. وهو يعمل كمادة مضادة للبكتيريا ، وخفض النشاط الهرموني. حيث ان في كثير من الأحيان الهرمونات تسبب حب الشباب ، والتي تنتج من فائض دهون الجسم وتسد المسام ، مما تسبب العيوب ، ربما الشاي الأخضر يمكن أن يكون علاجا جيدا لهذه المشكلة.

وقد ثبت أن المواد المضادة للاكسدة الموجودة في الشاي الأخضر هي مفيدة جدا للوقاية من حب الشباب لأنها تساعد الجسم لمحاربة تكون الحبوب الحرة التي تسبب خلية وتلف الأنسجة. الشاي الاخضر له أيضا عدد قليل جدا من الآثار الجانبية المحتملة ، خصوصا بالمقارنة مع غيرها من منتجات حب الشباب والأدوية.

لما له من فوائد ، كما يستخدم الشاي الأخضر في مختلف الكريمات الموضعية والمنتجات الأخرى المستخدمة لعلاج حب الشباب.

وتباع أيضا منتجات أخرى تحتوي على مستخلص الشاي الأخضر والمتقدمة ، وتتوفر على العلاجات العشبية. يمكنك شرائها شكل كريم.

يسمى الشاي الاخضر وزهر العسل في كثير من الأحيان 'شاي الحبوب' في الصين. كما أنه يساعد الجسم على التخلص من السموم ، مما يساعد على منع حب الشباب.

الشاي الاخضر هو أيضا متاح بسهولة. يمكنك شرائه في معظم المتاجر التي تحمل مختلف العلاجات العشبية الأعشاب وغيرها ، علاوة على ذلك ، ويمكن شراؤه من خلال العديد من المصادر على شبكة الانترنت. يأخذعلى شكل مشروب ، أو يمكنك شراؤها في شكل كريم.

اشرب الشاي الاخضر وسوف يساعدك على تطهير جسمك من الداخل الى الخارج ، في حين أن تطبيق كريم موضعي ، والتي تذهب مباشرة إلى الجلد ، وتساعد على التئام ومنع حب الشباب عند الموضع فقط. ويمكن أن يكون بديلا جيدا للمنتجات القاسية أو الأدوية غير المرغوب فيها.


هناك 8 تعليقات:

  1. ممتاااااااااااااااااااااااااااااز
    http://el-tamimi.com/legal-consultants/
    http://el-tamimi.com/divorce-lawyer/
    http://el-tamimi.com/best-lawyer/
    http://el-tamimi.com/lawyer-number/





















    ردحذف
  2. Great article! We are linking to this great article on our site. Keep up the good writing.
    http://www.prokr.net/p/blog-page.html

    ردحذف

  3. شركة شام للخدمات المنزليه هي من افضل الشركات التي تعمل في مجال الخدمات المنزليه وذلك بسبب امتلاكها للعديد من عناصر التميز مثل الايدي العامله المدربه صاحبة الخبره العاليه في هذا المجال وايضا التقنيات الحديثه التي تستخدمها الشركة في تنفيذ ما تقدمه من خدمات , ومن الخدمات التي تسعد شركة شام بتقديمها لعملائها الكرام مايلي

    شركة رش مبيدات بالدمام

    شركة مكافحة حشرات بالدمام

    شركة مكافحة نمل ابيض بالدمام

    عزيزي العميل لا تقلق ولا تحتار فشركة شام هي افضل اختيار

    ردحذف